آخر الأحداث والمستجدات 

سرقة 18 مليون سنتيم من داخل سيارة الأمير مولاي إدريس تستنفر أمن مكناس

سرقة 18 مليون سنتيم من داخل سيارة الأمير مولاي إدريس تستنفر أمن مكناس

تعرضت سيارة فاخرة رباعية الدفع سوداء اللون من نوع (توارك) ، أثناء ركونها الجمعة الماضية أمام مسجد إيران بشارع الجيش الملكي بمكناس للسرقة من داخلها،بعد أن عمد صاحبها إلى إيداعها في مكان معزول وغير محروس،قبل توجهه لتوه إلى المسجد لأداء صلاة الجمعة،تاركا بداخلها حقيبته اليدوية ظاهرة للعيان، ما شجع على السطو عليها من طرف مجهولين. ما دفع صاحب السيارة عقب أداء واجبه الديني و اكتشافه اختفاء الحقيبة، إلى التوجه على وجه السرعة إلى المصالح الأمنية بالدائرة الرابعة ببرج مولاي عمر بالمدينة لوضع شكاية ضد مجهول في الموضوع.

ليتبين أثناء الاستماع إلى المشتكي في محضر قانوني ،أن السيارة المستهدفة من قبل الفاعلين هي في ملكية الأمير المولى إدريس ابن عمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،كما أن الحقيبة التي تم السطو عليها، تضم حسب المشتكي الذي يعمل كإطار بإحدى ضيعات الأمير بضواحي مكناس، مبلغا ماليا مهما حدد في 180.000 درهم.

مما استنفر الأجهزة الأمنية بشكل مكثف بمحيط المسجد و بالأحياء المجاورة ، حيث عاينت "الصباح"،الحضور الشخصي لوالي الأمن و رئيس الشرطة القضائية و أفراد الشرطة العلمية و التقنية بمقر الدائرة الأمنية الرابعة حيث يتم الاستماع و "التحقيق" مع المشتكي في النازلة التي لا تزال خيوطها متشابكة إلى حد الآن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2015-01-12 14:20:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك