آخر الأحداث والمستجدات 

شباب أطلس خنيفرة يواصل سلسلة نتائجه السلبية بعد خسارته أمام الجيش الملكي بثلاثية

شباب أطلس خنيفرة  يواصل سلسلة نتائجه السلبية بعد خسارته أمام الجيش الملكي بثلاثية

سجل الجيش فوزا ثمينا على ضيفه شباب خنيفرة  3/1 في  المباراة التي احتضنها ملعب أبو بكر عمار بسلا، في الجولة ال 16 بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، ليواصل بذلك الفريق العسكري نتائجه الإيجابية مع المدرب خليل بودراع.

وتناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة للجيش  المهدي النغمي في الدقيقة ال 57 و مصطفى اليوسفي في الدقيقة ال 68 و ادريس العناية بالخطأ في مرماه في الدقيقة ال  70، بينما سجل هدف شباب خنيفرة الوحيد السنغالي ميجنان في الدقيقة ال 66 من ركلة جزاء.

وكان الفريق العسكري الأفضل خاصة في الجولة الثانية التي عرفت تسجيل أهدافه الثلاثة، حيث وجد لاعبو الفريق الخنيفري صعوبة  لمقارعة الجيش، خاصة أنه عانى من بعض الغيابات الهامة كعادل فهيم وأحمد السحمودي وربيع هوبري. وتأزمت وضعية شباب خنيفرة في المركز الأخير ب 11 نقطة ، بينما صعد الجيش إلى المركز الثامن ب 21 نقطة.

وفي نفس الجولة تعرض شباب الحسيمة لهزيمته الرابعة على التوالي بعد خسارته أمام مضيفه  أولمبيك أسفي 1/ صفر، وبذلك يواصل الفريق الأسفي نتائجه الجيدة منذ التعاقد مع المدرب يوسف فرتوت الذي أعاد فريقه لطريق النتائج الإيجابية، حيث يدين الأولمبيك للاعبه معاوي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 17.

وعرف أولمبيك أسفي كيف يحافظ على هدفه المبكر،واستطاع بفضل استماتة لاعبيه أن  يقتنص ثلاث نقاط ثمينة مكنته من الارتقاء في الترتيب وتسجيل فوزه الثاني على التوالي. ورفع أولمبيك أسفي رصيده بعد هذا الفوز إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شباب الحسيمة في 17 نقطة في المركز ال 13.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-25 23:19:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك