آخر الأحداث والمستجدات 

بناء تدبير المشاريع محور دورة تكوينية نظمتها حركة المهندسين

بناء تدبير المشاريع محور دورة تكوينية نظمتها حركة المهندسين

نظمت حركة المهندسين الشباب يوم السبت 24 يناير الجاري، دورة تكوينية حول بناء وتدبير المشاريع داخل التنظيمات الجمعوية لفائدة مجموعة من المهندسين و الفاعلين السياسيين و المدنيين، من تأطير الدكتور و الخبير الإقتصادي السيد خليل جابر.

و يندرج هذا اللقاء التكويني في إطار إستراتيجية حركة المهندسين الرامية إلى تأطير المهندس علميا ومهنيا وسياسيا والسهر على مشاركته الفعلية في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية و يهدف كذلك إلى المساهمة في تأهيل المنتسبين لحركة المهندسين حتى يتمكنوا من الاضطلاع بالدور المنوط بهم وذلك عبر تمكينهم من معرفة وضبط المكونات الأساسية للمشروع التنموي المستدام و كذا الآليات والأدوات الكفيلة بتحديد المشاريع التي سيشتغلون عليها، وتحديد الفئات المستهدفة بالإضافة إلى طريقة بناءها وتنفيذها وتقييمها.

و جدير بالذكر أن حركة المهندسين الشباب ستعمل على إنجاز مشاريع و برامج  مبنية وفق معايير علمية وموضوعية وتقنية في مستوى الانتظارات المنشودة،  قادرة كذلك على الاستجابة و على تحقيق الأهداف الكبرى التي جاءت من أجلها هذا التنظيم الفتي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-26 17:42:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك