آخر الأحداث والمستجدات 

صحف تدعي مثول رئيس جماعة مكناس الموجود خارج الوطن أمام محكمة جرائم الأموال بفاس

صحف تدعي مثول رئيس جماعة مكناس الموجود خارج الوطن أمام محكمة جرائم الأموال بفاس

استغرب أحمد هلال رئيس الجماعة الحضرية لمكناس،في اتصال هاتفي أجرته معه مكناس بريس،ما روجته بعض الصحف مؤخرا،عن مثوله ونائبيه أمام محكمة جرائم الأموال بفاس،بشأن الاشتباه في علاقتهم بملفات 'فساد مالي وإداري'،وتبديد أموال عمومية تتعلق بعدم استفادة خزينة الجماعة الحضرية من عائدات مالية تقدر بـ35 مليار سنتيم.

وأضاف عمدة مدينة مكناس الموجود في الديار الفرنسية في مهمة،أنه استغرب ترويج مثل هذا الخبر العار من الصحة،وأنه لم يتوصل بأي استدعاء للمثول أمام المحكمة.

هذا وانتشر خبر مثول عمدة مكناس ونائبية كالنار في الهشيم،في عدة صحف وطنية ومواقع الكترونية،اخرها ما نشرته جريدة الأخبار في صفحتها الأولى لعدد يومه الثلاثاء تحت عنوان " تبديد أموال عمومية يجر رئيس جماعة مكناس ونائبيه أمام قسم جرائم الأموال "،حيث جاء في المقال أن رئيس جماعة مكناس ونائبية سيمثلان اليوم الثلاثاء أمام المحكمة !!!

وتجدر الإشارة الى أن تقرير المجلس الأعلى للحسابات رصد عدة خروقات داخل جماعة مكناس،حيث حلت بهذه الأخير عدة لجان سواء من وزارة الداخلية أو المجلس الجهوي للحسابات بفاس،لكن الى حدود الساعة لم يمثل أي عضو من المجلس أمام محكمة جرائم الأموال بفاس،باستثناء أحد نواب الرئيس الذي كان يشغل منصب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-27 15:36:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك