آخر الأحداث والمستجدات 

نادي فتح ويسلان يتعاقد مع اللاعب المخضرم عبد الحق المازني

نادي فتح ويسلان يتعاقد مع اللاعب المخضرم عبد الحق المازني

تعاقد نادي جمعية فتح ويسلان لكرة القدم، المنتمي إلى القسم الوطني الأول هواة مع اللاعب المخضرم عبد الحق المازني، الذي لعب في مواسم متفرقة لمجموعة من أندية الدرجتين الأولى والثانية ، ضمنها مولودية وجدة والوداد الرياضي الفاسي والنادي القنيطري والاتحاد الإسلامي الوجدي. 

وبات المازني، الذي أمضى عقدا يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، سابع لاعب يوقع لفتح ويسلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد مهاجم فتح الناظور عثمان الطروش، والمدافع محمد لمرابط من وفاق تنجداد، والمهاجم الشاب للنادي المكناسي عماد المغراوي، الذي انتدبه الفريق على سبيل الإعارة، والحارس سفيان النعماني، الذي دافع في وقت سابق عن مرمى شباب أطلس خنيفرة ورجاء بني ملال، ووليد الخلدوني من رجاء البساتين (مكناس)، ولاعب هلال الناظور المهدي فرحات، الذي يوظف قلب هجوم.

وفي المقابل، سرح الفريق أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بعبد الله أبرباش، الأخ الأصغر لعبد الرحيم أبرباش، لاعب النادي القنيطري، وهشام مزيان وأنس حجامي، الذي دافع في وقت سابق عن ألوان المغرب والوداد الفاسيين، الملتحق بوداد صفرو، فضلا عن الحارس عادل الرزاقي، الذي تعاقد مع الاتحاد القاسمي.

 يشار إلى أن فتح ويسلان، الذي يستقبل ضيوفه بالملعب الشرفي بمكناس، يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 13 نقطة حصل عليها من 13 تعادلا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-01-27 23:19:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك