آخر الأحداث والمستجدات 

ملثمون يسطون على وكالة لتحويل الأموال بويسلان بطريقة هوليودية

ملثمون يسطون على وكالة لتحويل الأموال بويسلان بطريقة هوليودية

أقدم ثلاثة أشخاص ملثمين صباح يومه الأربعاء،على اقتحام وكالة لتحويل الأموال بويسلان، واستولوا على مبالغ مالية مهمة، بعدما هددوا موظفا فيها بالقتل.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى مكناس بريس،حسب إفادات بعض المصادر،أن ثلاثة مجهولين اقتحموا وكالة «وفا كاش» لتحويل الأموال، و استولوا على مبلغ 80 ألف درهم،ومبلغ مهم بالعملة الأجنبية ثم لاذوا بالفرار.

واستنادا إلى معلومات مؤكدة، فإن شخصين ملثمين، كان أحدهما يحمل سلاحا أبيض، داهما، في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم نفسه، الوكالة لسالفة الذكر، بعدما تأكدا من خلوها من الزبائن، في حين ظل زميلهما الثالث يراقب الوضع من الخارج، ليقوما بتهديد الموظف بالقتل، قبل أن يستوليا على المبلغ المذكور.

وحسب مصدر مطلع، فإن المشتبه فيهم نجحوا في تنفيذ عملية السرقة، واختفوا عن الأنظار قبل مجيء عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، وأفاد المصدر ذاته بأن اللصوص عمدوا إلى إخفاء وجوههم، للحيلولة دون التعرف عليهم قبل الولوج إلى الوكالة.

وعلمت مكناس بريس بأن مصالح الشرطة فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات هذا الحادث، وباشرت تحرياتها الميدانية، انطلاقا من التصريحات التي أدلى بها المستخدم الذي كانت موجودا في الوكالة وقت وقوع عملية السطو، وقائمة المعطيات التي من المنتظر أن تتوفر لدى الشرطة العلمية بعد رفع البصمات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-28 22:21:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك