آخر الأحداث والمستجدات 

حفل ديني بمسجد الحسن الثاني بمكناس إحياءً للذكرى السادسة عشرة لوفاة الملك الحسن الثاني

حفل ديني بمسجد الحسن الثاني بمكناس إحياءً للذكرى السادسة عشرة لوفاة الملك الحسن الثاني

 نُظم مساء الجمعة 30 يناير 2015، بمسجد الحسن الثاني بمكناس ، حفل ديني إحياء للذكرى السادسة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه . 

واستهل هذا الحفل الديني، الذي أقيم في أجواء من الخشوع والطمأنينة، بتلاوة جماعية لآيات بينات من الذكر الحكيم وقراءة الأمداح النبوية. واستحضر عضو المجلس العلمي المحلي لمكناس ، السيد حمو رامو ، في كلمة بالمناسبة، مناقب المغفور له الحسن الثاني ومنجزاته في البناء والتشييد ، مضيفا أن السيرة السياسية لفقيد العروبة والإسلام تشهد عليها آراؤه السديدة، كما ان توجيهاته وخطبه ودروسه ووصاياه كانت " منارا لمن أراد الهدى " .

كما استحضر المتدخل أثار الحسن الثاني التي سار عليها خلفه ووارث سره أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس. واختتم الحفل الديني بالدعاء بالرحمة لجلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس طيب الله ثراهما. كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن،ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة. حضر هذا الحفل الديني السيد أحمد موساوي والي جهة مكناس- تافيلالت ، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2015-02-01 01:14:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك