آخر الأحداث والمستجدات 

ثلاث سنوات حبسا نافذا لمتهم بهتك عرض قاصر بخنيفرة

ثلاث سنوات حبسا نافذا لمتهم بهتك عرض قاصر بخنيفرة

أكدت جريدة الصباح في مقال لها نشر أمس الخميس 5 فبراير 2015 أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أدانت  أخيرا، المتهم (ب.ف)من أجل هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض، والسرقة بالتهديد بالسلاح الأبيض، وعاقبته بثلاث سنوات حبسا نافذا، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى.

 ويستفاد من محضر الضابطة القضائية المنجز من قبل شرطة خنيفرة، أن عناصر الأخيرة وجدوا الضحية القاصر (ن.ف)، وهي عارية وعلى فخذيها آثار دماء. وعند استفسارها صرحت أنها كانت رفقة صديقتها وزميلين لهما، قبل أن يهاجمهم المتهم بسكين متوسطة الحجم، مفيدة أن مرافقيها تمكنوا من الفرار لتبقى هي في قبضة الجاني، الذي أشهر في وجهها سلاحا أبيض، مهددا إياها بإلحاق الأذى بها إن هي رفضت الانصياع لأوامره.

وأضافت أن المعني بالأمر قام بتعنيفها وسحبها من شعرها، وتحت طائلة التهديد بإلحاق الأذى بجسدها مارس عليها الجنس من القبل، الأمر الذي أفقدها بكارتها، ليعمد بعد ذلك إلى الاعتداء عليها جنسيا من الدبر إلى أن أشبع رغبته الجنسية.  وأسفرت التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة عن إيقاف الجاني وبحوزته سكين، ليعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، وزاد أنه سبق له اعترض تلميذين، وسلب أحدهما 50 درهما وسلسلة فضية، وجرد الآخر من هاتفه المحمول ومبلغ مائة درهم.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-02-06 15:40:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك