آخر الأحداث والمستجدات 

إعتقال سلفي بسبع عيون بتهمة الخيانة الزوجية

إعتقال سلفي بسبع عيون بتهمة الخيانة الزوجية

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسبع عيون من اعتقال شخص ينتمي لتيار "السلفية الجهادية" متلبسا بالخيانة الزوجية مع سيدة منقبة بدكانه الخاص ببيع الأعشاب والرقية الشرعية بحي بام وسط مدينة سبع عيون، وذلك يوم أمس الجمعة  13 فبراير 2015م.

وذكر مصدر أمني أن الموقوف يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج وينحدر من مدينة سبع عيون، وسبق أن اعتقل مع مجموعة من المنتمين للسلفية الجهادية وقضى عقوبة حبسية بعد إدانته بمقتضى قانون الإرهاب، مضيفا أن الموقوفة البالغة 26 سنة طالبة تنحدر من مدينة الخميسات، ومتزوجة من منتمي لتيار السلفية الجهادية يقبع بسجن الزاكي بسلا في إطار ملف يتعلق بالانتماء لتنظيم إرهابي.

وعن عملية التوقيف، أفاد ذات المصدر أن ساكنة الحي اتصلوا بالدرك بعد معاينتهم لتواجد السيدة مع العشاب بدكانه المجاور للمسجد الرئيسي للمدينة، وذلك وقت صلاة الجمعة، حيث احتشدوا أمام باب الدكان الموصدة أبوابه لغاية حضور الأمنيين.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة بمكناس، فيما لازالت الضابطة القضائية تواصل الإستماع للطرفين وبعض الشهود في محاضر رسمية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2015-02-14 17:42:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك