آخر الأحداث والمستجدات 

الإتحاد الزموري للخميسات يستعين بالمدرب محمد جواد الميلاني لتفادي النزول

الإتحاد الزموري للخميسات يستعين بالمدرب محمد جواد الميلاني لتفادي النزول

إستعان الاتحاد الزموري للخميسات متذيل الترتيب بالمدرب محمد جواد الميلاني أمس الخميس، حتى نهاية الموسم، أملا في البقاء بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وبعد إنهاء الإرتباط بفوزي جمال يوم الجمعة الماضي تولى هشام الخوادرة المدرب المساعد المسؤولية بشكل مؤقت لكن الفريق خسر بعد يومين أمام الفتح الرباطي ليتوقف رصيده عند 16 نقطة من 20 مباراة في قاع جدول المسابقة.

وقال عبد الله الكوزي عضو مجلس إدارة الخميسات والمتحدث الرسمي للنادي في اتصال هاتفي مع رويترز "بعد مفاوضات لم تكن سهلة وبالنظر لصعوبة موقف الفريق في أسفل الترتيب وافق المدرب الوطني جواد الميلاني على مهمة الإشراف على الفريق الأول. سيشرف مساء اليوم على أول حصة تدريبية بعد تقديمه للاعبين." وأضاف "يمتد عقد المدرب حتى نهاية الموسم والهدف هو انتشال الفريق من الوضع السيء الذي يعاني منه حاليا."

وجمع الخميسات الوافد الجديد للأضواء نقطة واحدة في آخر أربع مباريات ويبتعد بفارق نقطتين وراء شباب أطلس خنيفرة صاحب المركز قبل الأخير قبل استضافة الدفاع الحسني الجديدي غدا السبت. 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-27 01:27:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك