آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يجرح يوسفية برشيد في كبريائه و ينتصر عليه بهدفين

النادي المكناسي يجرح يوسفية برشيد في كبريائه و ينتصر عليه بهدفين

يؤكد فريق النادي المكناسي، دورة بعد دورة، أنه سائر بثبات وبعزيمة قوية نحو تحقيق حلمه واسترجاع مكانته بين أندية الصفوة، إذ لم يدع الفرصة تمر خلال هذه الدورة دون أن ينتزع فوزا آخر عزز بموجبه موقعه في الصف 13، مستغلا تعادل المتصدر إتحاد طنجة و رجاء بني ملال. 

و تحولت مباراة النادي المكناسي الذي إستقبل اليوم السبت 28 فبراير 2015م، ضيفه يوسفية برشيد برسم الدورة 22 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم موسم 2014- 2015. إلى احتفال كبير أقامه الفريق المكناسي على شرف جمهوره العريض الذي حج بكثافة إلى الملعب الشرفي بمكناس، لمناصرة فريقه الذي كان في الموعد و حقق إنتصارا مهما بهدفين لهدف واحد على حساب صاحب المركز الثاني يوسفية برشيد.

إفتتح حصة التسجيل في المباراة لاعب النادي المكناسي هيداكا محسن، في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول ، وقد صاحب ذلك فرحة عارمة للجماهير المكناسية الحاضرة بقوة لمساندة الفريق، واستمر الكوديم في التقدم بهدف وحيد، حتى نهاية الجولة الأولى من المباراة، مع بداية الشوط الثاني إستطاع الفريق الضيف يوسفية برشيد التحكم نسبيا في مجريات اللقاء وهو ما مكنه من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 52، إلا أن الكوديم أبان على روح قتالية عالية و إستماتة قوية، و تناسق كبيرفظل يبحث عن هدف الفوز، وهو ما تأتى له في الوقت البديل من زمن المباراة، بعد أن تمكن اللاعب فوفانا من تسجيل هدف الفوز و من ثمة الظفر بثلاثة نقاط .  

عقب هذه النتيجة يكون النادي المكناسي قد حافظ على مركزه 13 في سبورة الترتيب برصيد 23 نقطة، في حين ظل اتحاد طنجة يتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة، رغم تعادله السلبي اليوم السبت أمام رجاء بني ملال.

ويذكر أن النادي المكناسي سيرحل الأسبوع المقبل ليواجه شباب هوارة، وذلك برسم الدورة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم على أمل العودة بثلاث نقاط .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-28 22:43:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك