آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصناع التقليديين و الحرفيين بمكناس يعقد جمعه العام العادي

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصناع التقليديين و الحرفيين بمكناس يعقد جمعه العام العادي

عقد المكتب الإقليمي التابع للجامعة الوطنية للصناع التقليديين و الحرفيين المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للمأجورين  جمعه العام العادي وذلك يوم الثلاثاء على الساعة السادسة مساءا بمقره الكائن بالحي العسكري زنقة 8 رقم 30 البساتين مكناس .

وذلك بحضور ممثل المكتب الوطني النقابة الشعبية المأجورين السيد الياس الرغوني الذي ترأس الجمع العام حيث ذكر للحضور نبذة عن النقابة مستعرضا الانجازات التي حققتها خدمة للشغيلة بكل أطيافها و الدفاع عن مصالحها المشروعة.

بعد ذلك تناول الكلمة السيد الكاتب الإقليمي إدريس بوطقيق ليتلو على الحضور التقريرين المالي و الأدبي و اللذان حضيا بموافقة جميع الحاضرين ثم فتح باب النقاش بين الحضور و الذي تميز بالتنوع و الغنى،ليقدم المكتب المسير استقالته فاسحا المجال أمام تأسيس مكتب جديد يتحمل المسؤولية لأربع سنوات قادمة.

و هكذا أجمع الحضور على تجديد الثقة في السيد إدريس بوطقيق كاتبا إقليميا و تكليفه بتشكيل مكتب مسير،ليسدل الستار على فعاليات هذا الجمع العام برفع برقية الولاء و الإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-03 22:29:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك