آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة شاب عشريني داخل مقهى للشيشة بمكناس (صور)

وفاة شاب عشريني داخل مقهى للشيشة بمكناس (صور)

لقي شاب في منتصف عقده الثاني حتفه بالطابق الثالث لمقهى "نيفرتيتي" للشيشة بزنقة "لافوط"، المعروفة لدى الأمنيين بزنقة الخروقات، حيث تم اكتشاف جثة الشاب "يوسف" صبيحة يوم الأربعاء من قبل أحد المستخدمين بالمقهى المذكور.

هذا، وقد عزت بعض المصادر سبب الوفاة إلى اختناق الشاب، بسبب الغاز المنبعث من الجمر المشتعل، وانعدام التهوية، ومخلفات الشيشة من الروائح الكريهة.

وقد خلفت وفاة الهالك الشهير ب"كاليفو" أسى وحزنا كبيرين لدى كل معارفه، خصوصا وأنه معروف بطيبوبته ودماثة أخلاقه، بالإضافة إلى كونه المعيل الوحيد لوالدته وشقيقته الصغرى بعد وفاة والده.

وقد صرحت العديد من المصادر كون الطابق الذي توفي فيه الهالك لا يتوفر على أي رخصة، مما يفتح باب التساؤل حول صمت السلطات المحلية والمجلس البلدي في بناء الطابق المذكور و استغلاله خارج كل الضوابط القانونية.

كما فتحت مصالح الشرطة القضائية بمكناس تحقيقا في الموضوع تحت إشراف الوكيل العام للملك، وتم نقل الجثة عبر سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس الجهوي بمكناس.

وكان محمد القادري الوالي الجديد بمكناس قد شن هجمة شرسة على مقاهي الشيشة، بعد وقوفه على العديد من المظاهر الخطيرة بعدد من الأحياء والأزقة بالمدينة، كاستقطاب القاصرات وتلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية، من بينها زنقة لافوط، حيث أغلقت السلطات المحلية إحدى مقاهي الشيشة بها لمدة ستة أشهر، واعتقلت صاحبها، الذي مازال نزيل سجن تولال 2 منذ حوالي شهر تقريبا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-05 02:02:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك