آخر الأحداث والمستجدات 

نيابة التعليم بالحاجب تنظم البطولة الجهوية للرياضات الجماعية

نيابة التعليم بالحاجب تنظم البطولة الجهوية للرياضات الجماعية

على مدى يومين 25 و27 فبراير الماضيين عاشت أربع نيابات بأكاديمية مكناس تافيلالت للتربية والتكوين على إيقاع البطولة الجهوية للرياضات الجماعية، إذ احتضنت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحاجب خلال اليوم الثاني من هذه البطولة منافسات في كرة القدم فئة البراعم والصغار والصغيرات بمختلف الملاعب الرياضية بمدينة الحاجب.

و أجريت الإقصائيات صبيحة يوم الجمعة 27 فبراير أسفرت على تأهيل نيابتي الحاجب و خنيفرة للنهاية فئة البراعم وكذا نيابتي خنيفرة ومكناس فئة الصغار وأيضا نيابتي خنيفرة والرشيدية فئة الصغيرات. وبعد إجراء النهائيات زوال نفس اليوم كان الفوز حليف نيابة خنيفرة في جميع المباريات حيث أبانت على علو كعبها وتغلبت على منافسيها في المباريات الثلاث نتيجة وأداء لتمثل جهة مكناس تافيلالت في هذا الصنف الرياضي الجماعي في البطولة ما بين الجهات المزمع تنظيمها يوم 11 مارس المقبل بأكاديميات فاس بولمان ومكناس تافيلالت، وتازة الحسيمة تاونات، ووجدة أنجاد.

وجذير بالذكر أن المقابلات النهائية التي أجريت بالملعب البلدي بمدينة الحاجب عرفت حضور السيد باشا مدينة الحاجب رفقة السيدة مندوبة الشباب والرياضة والسيدة سومية ابن عبو نائبة الوزارة الذين أشرفوا على توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة وكذا الوصيفة المحتلة للمرتبة الثانية بحضور بعض الفعاليات الرياضية بالمدينة التي نوهت بحسن التنظيم وانخراط الأطر الإدارية والتربوية بمختلف النيابات لإنجاح فعاليات هذه التظاهرة الرياضية الجهوية. إرساء لأدوار الحياة المدرسية بهدف الارتقاء بأداء المنظومة التربوية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : أكاديمية جهة مكناس تافيلالت
التاريخ : 2015-03-05 17:26:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك