آخر الأحداث والمستجدات 

مفوضية الأمن بويسلان تنجح في وضع حد لنشاط عصابة تتاجر في الكوكايين يتزعمها كولونيل متقاعد (صور)

مفوضية الأمن بويسلان تنجح في وضع حد لنشاط عصابة تتاجر في الكوكايين يتزعمها كولونيل متقاعد (صور)

تمكنت فرقة تابعة لمفوضية الأمن بويسلان  من وضع حد لشبكة إجرامية تنشط على الصعيد الوطني من أجل النصب والاحتيال وترويج وحيازة المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين يتزعمها كولونيل في الجيش متقاعد .

وجاء توقيف رئيس العصابة مطلع الأسبوع الجاري بويسلان،حيث تم حجز داخل سيارته وهي من نوع بوجو 301 اكتراها الظنين لتنفيذ إحدى عملياته،حوالي كيلوغرام من مسحوق أبيض يشتبه في أنه كوكايين (800 غرام)،حيث تعمل الشبكة المذكورة على تقسيم الأدوار من خلال وسائل متنوعة الى غاية وصول البضاعة الى مدينة مكناس،وتتجلى مهمة الكولونيل المتقاعد في نقل المخدرات الى الزبون النهائي قصد ترويجها بالتقسيط.

وبعد تفتيش السيارة المذكورة تم حجز مجموعة من الملفات تتعلق بوثائق تخص مجموعة من الأشخاص سلموها للكولونيل المتقاعد قصد توظيفهم في أسلاك الشرطة والدرك والجيش،حيث بلغ عدد ضحاياه 60 شخصا أوهمهم بقدرته على توظيفهم، وتسلم منهم مبالغ مالية تتراوح قيمتها بين 20 و 30 ألف درهم.

وحسب مصادر لمكناس بريس فإن الموقوف له سوابق في مجال النصب والسرقة،حيث تسبب له التلاعب وسرقة بونات البنزين أيام اشتغاله في الجيش في إحالته على التقاعد بعد انكشاف أمره.

وجاء توقيف رئيس العصابة التي تمكنت مفوضية بويسلان من توقيفه،في عملية نوعية تؤكد على كفاءة عناصر هذه المفوضية،حيث تم إيداعه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة في انتظار استكمال التحقيق معه وإحالته على العدالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-05 22:43:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك