آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي يطيح بالرجاء والفتح الرباطي يعمق جراح شباب أطلس خنيفرة

المغرب الفاسي يطيح بالرجاء والفتح الرباطي يعمق جراح شباب أطلس خنيفرة

سجل المغرب الفاسي الأهم على أرضه وأمام جماهيره عندما فاز على الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف واحد، أمس الأحد 22 مارس 2015م، في الجولة 24 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، في مباراة قوية عانى فيها الفريق الفاسي كثيراً قبل أن يخطف النقاط الثلاث.

ورفع المغرب الفاسي من حظوظ بقائه بالدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة بالمركز 11، بينما تجمد رصيد الرجاء في 33 نقطة في المركز السابع، وقلص من حظوظ منافسته على درع البطولة الوطنية .

وجاءت بداية المباراة مثيرة، ولم يتأخر الفريق الفاسي في تسجيل الهدف الأول عندما تمكن أنور العزيزي من هز الشباك الرجاوية في الدقيقة الثالثة من ضربة رأسية. ودفع الهدف المبكر الرجاء للضغط على مرمى الحارس عزيز الكيناني إلى أن تمكن من تسجيل هدف التعادل بواسطة ياسين الصالحي من تسديدة مركزة في الدقيقة 11، غير أن صاحب الأرض ردَ بسرعة بعد أن سجل له عبدالرحيم بنكجان الهدف الثاني، مستغلا خطأ الحارس الرجاوي بوجاد الذي عوض  خالد العسكري في هذه المباراة.

وحاول الرجاء تعديل الكفة في العديد من المحاولات غير أنها باءت بالفشل، رغم أنه تسيد أطوار المباراة لكنه لم يكن محظوظا أمام إصرار المغرب الفاسي للخروج فائزا في المباراة. وفي مباراة أخرى زاد الفتح الرباطي من متاعب شباب خنيفرة وفاز عليه بهدف يتيم، ليسجل الفريق الخنيفري الهزيمة الثانية له على التوالي.

ويدين الفريق الرباطي للمدافع محمد النهيري الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة ال 72 من تسديدة رائعة هزمت الحارس بوعميرة. وصعد الفتح إلى المركز الثالث ب 38 نقطة ، بينما تجمد رصيد شباب خنيفرة في 22 نقطة بالمركز  ما قبل الأخير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-23 01:20:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك