آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الأعمال الإجتماعية لشركة تيكميد مكناس تكرم بعض عمال الشركة في حفل بهيج

جمعية الأعمال الإجتماعية لشركة تيكميد مكناس تكرم بعض عمال الشركة في حفل بهيج

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لشركة النظافة تيكميد مكناس،يوم أمس السبت بقاعة الإسماعيلية بساحة لهديم،حفل تكريم بعض عمال الشركة وكذلك توزيع الجوائز على الفائزين في دوري كرة القدم الذي نظمته الجمعية خلال الفترة ما بين 13 و28 فبراير الماضي بملعب القرب بحي الرياض.

وافتتح الحفل بأيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني،ثم تلا بعد ذلك الكلمة الإفتتاحية السيد هيثم عامري،مدير الاستغلال بشركة النظافة تيكميد-مكناس،رحب من خلالها بالحضور.

وخلال كلمة له بالمناسبة شكر السيد محمد اعطيوي رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لأطر وعمال شركة تيكميد-مكناس،كل من ساهم في إنجاح دوري كرة القدم المصغرة الذي نظمته الجمعية،وهنأ الفرق الفائزة بالدوري.

وعرف الحفل الذي حضرته العديد من الفعاليات الجمعوية بالمدينة،حضور كل من السيد سعيد الحواصلي مدير الموارد البشرية بالشركة،بالإضافة الى ممثل المجلس البلدي لمكناس السيد عبد الإله فونيني نائب الرئيس،بالإضافة الى حضور أصدقاء وذوي عمال الشركة.

كما تميز الحفل أيضا بتوزيع الجوائز على الفرق الثلاثة الفائزة بدوري كرة القدم المصغرة الذي نظمته الجمعية،بالإضافة الى تكريم ثلاثة عمال من الشركة لحسن سلوكهم وتفانيهم في العمل،وتكريم بعض فعاليات المجتمع المدني،كما تخللت فقرات الحفل،وصلات موسيقية لفرقة عيساوة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-29 20:10:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك