آخر الأحداث والمستجدات 

تأسيس منظمة المرأة التجمعية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس

تأسيس منظمة المرأة التجمعية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس

عقدت الاتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، أمس السبت، مؤتمرا تأسيسيا لمنظمة المرأة التجمعية للحزب على مستوى عمالة مكناس.

ويندرج هذا المؤتمر التأسيسي، الذي انعقد تحت شعار "نخب متجددة ونضال مستمر"، في إطار البرنامج التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار والذي يهدف إلى إعادة هيكلة جميع التنظيمات وقطاعات وفروع الحزب .

وتم خلال المؤتمر، انتخاب السيدة سميرة القصيور رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية بالفرع الإقليمي وذلك بإجماع المؤتمرات (حوالي 500 مؤتمرة) .

وصادق المؤتمرون أيضا، خلال هذا اللقاء، على تحديد عدد أعضاء مكتب منظمة المرأة التجمعية بفرع الحزب في 59 امرأة عضو يمثلن 29 فرعا على مستوى عمالة مكناس، على أن يتم تسميتهن في وقت لاحق. وحسب بدر طاهري، منسق الاتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، فإن تأسيس هذه المنظمة النسوية بمكناس، التي تعد أول محطة تأسيسية ،هو دليل على موقع المرأة داخل الحزب وتصميم على تمكينها من بناء أجهزتها التنظيمية الحزبية بما يسمح لها من ولوج مواقع القرار وصناعته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2015-03-30 10:31:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك