آخر الأحداث والمستجدات 

قافلة المصباح تطلع على هموم المواطنين بإقليم ميدلت

قافلة المصباح تطلع على هموم المواطنين بإقليم ميدلت

في إطار فعاليات قافلة المصباح بجهة مكناس تافيلالت، قام كل من محمد العراقي وعزيزة القندوسي، وعبدالله صغيري، أعضاء فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بزيارة لقبيلة سيدي بوموسى من أجل الاطلاع عن قرب على تطلعات ساكنة آيت عياش، التي عبرت عن ثقة متزايدة في أداء الحكومة، كما عبرت عن عدد من الانتظارات التي ينتظرها مختلف سكان المناطق  النائية والبعيدة بإقليم ميدلت.

وفي نفس السياق، قام برلمانيو المصباح يوم الجمعة 27  مارس 2015، بزيارة لمندوبية وزارة التجهيز والنقل، ووزارة التربية الوطنية وقفوا خلالها على عدد من المشاكل التي تعاني منها المنطقة على مستوى التعليم وكذا وضعية بعض الطرق بالإقليم، كما قاموا بالاطلاع على سير إنجاز ورش مستشفى إقليمي بميدلت رفقة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة، واستغل برلمانيو القافلة الفترة المسائية للتواصل مع أعضاء الحزب ومتعاطفيه بلقاءين تواصليين بكل من مدينتي بومية وميدلت.

هذا وستحط القافلة رحالها في إقليم الرشيدية اليوم السبت 28مارس2015، وستنظم عدد من الأنشطة التواصلية مع الساكنة إضافة إلى زيارات للمسؤولين بالإقليم من أجل إلمام أكبر بمشاكل و هموم المواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-30 01:00:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك