آخر الأحداث والمستجدات 

عناصر خلية التحسيس و الأمن المدرسي بولاية أمن مكناس تنظم حملة تحسيسية ميدانية رفقة بعض التلاميذ

عناصر خلية التحسيس و الأمن المدرسي بولاية أمن مكناس تنظم حملة تحسيسية ميدانية رفقة بعض التلاميذ

قام صباح يوم أمس الثلاثاء، ثلة من نجباء تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن رشد الكائنة بحي سيدي بوزكري بمكناس بتعاون مع خلية التحسيس و الأمن المدرسي بولاية أمن مكناس بتنظيم حملة تحسيسية ميدانية ضد مخاطر استعمال الطريق بالنسبة للسائقين و الراجلين وضرورة احترام إشارات المرور و خاصة ممرات الراجلين وعلامات تحدد السرعة وو ضع حزام السلامة وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء السياقة أو عبور الطريق.

وتأتي هذه الحملة التحسيسية التي دأبت خلية التحسيس و الأمن المدرسي بولاية أمن مكناس على تنظيمها،انخراطا منها للحفاظ على المكاسب التي حققتها بلادنا في ميدان التخفيض من عدد حوادث السير المميتة و ضحايا حوادث السير القتلى و الجرحى، التي تم تحقيقها في السنتين الأخيرتين.

وقد خلفت المبادرة استحسان مستعملي الطريق من السائقين و المارة بما فيهم السياح الأجانب،حيث عكست المبادرة انفتاح المؤسسات التعليمية على الفضاء العام و انخراطها كفاعل أساسي في محاربة الآفات المجتمعية و الانسجام التام بين جهاز الشرطة و مكونات المجتمع المدرسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-01 02:09:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك