آخر الأحداث والمستجدات 

فضيحة نقل أبناء رئيس جماعة آزرو من و إلى المدرسة في سيارة الخدمة (فيديو)

فضيحة نقل أبناء رئيس جماعة آزرو من و إلى المدرسة في سيارة الخدمة (فيديو)

فضيحة قد تعصف برئيس الجماعة الحضرية لمدينة آزرو ، حيث نشر على موقع يوتوب شريط يظهر استغلال سيارة وسائق الجماعة لنقل أبناء سعادة الرئيس من و إلى المدرسة.

وعلق صاحب الشريط في مقدمته ساخرا  "من مظاهر تبديد المال العام و تفشي الفساد الإداري بمدينة آزرو، ظاهرة استغلال سيارات الجماعة الحضرية التابعة للبلدية المرقمة ب 134122 "ج" أو كما يطلق عليها مجازا "جابها الله"، في قضاء أغراض شخصية و أحيانا خارج أوقات العمل، هو إذن الأمر الذي يفسر دون مجال للشك، سر ارتفاع كلفة خانة المحروقات في الحساب الإداري للمجلس البلدي لمدينة آزرو برسم سنة 2011...."
رغم أن فرضية استهداف الرئيس لاتزال قائمة ، لكن شريط الفيديو يقطع الشك باليقين ، حيث يظهر جليا ترقيم لوحة السيارة التابعة للجماعة الحضرية لآزرو و كذلك نقل أطفال من والى المدرسة لم نتأكد من أنهم أبناء الرئيس،وجاء في أخر الشريط تعليق لصاحبه يقول"و مهما كانت الجهة التي تلتمس استعمال سيارات البلدية من أجل مهام مهنية أو مدنية أو إنسانية.. الجواب المألوف خلال الولاية الحالية هو الرفض؛ ببساطة لأن هذه السيارات أضحت مسخرة حصريا لخدمة أبناء السيد الرئيس، بدل النقل المدرسي، و فوقها سائق من القطاع العمومي هدية!"".
ومن المحتمل أن يخلق هذا الشريط ضجة كبيرة داخل الجماعة الحضرية لمدينة آزرو وإقليم إفران ككل.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-12-12 10:31:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك