آخر الأحداث والمستجدات 

حافلة شباب أطلس خنيفرة تتعرض لحادث مروع خلف 28 جريحا

حافلة شباب أطلس خنيفرة تتعرض لحادث مروع خلف 28 جريحا

تعرضت حافلة شباب أطلس خنيفرة، فجر الاثنين 20 أبريل 2015م، لحادث مروري خطير أثناء عودة الفريق من مدينة الحسيمة التي كانت قد احتضنت عصر الأحد مباراة الفريق الزياني ضد شباب الريف المحلي برسم منافسات الدورة 26 من القسم الأول لدوري المحترفين.

الحادث، الذي كانت الطريق الجهوية رقم 712 مسرحا له، وقع، حسب مصادر “أحداث.أنفو” عند اصطدام حافلة الفريق بسيارة ترانزيت، مرقمة بإسبانيا، كانت قادمة من الاتجاه المعاكس،  ما تسبب في انقلاب الحافلة و سقوطها بإحدى الشعاب المحاذية للطريق.

و حسب مصادر طبية، فقد خلّف الحادث إصابة 28 شخصا من لاعبي الفريق و طاقمه الطبي و الإداري و المكتب المسير بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم جميعا لتلقي العلاجات بأقسام المستعجلات بكل من المستشفى المحلي لمريرت و المستشفى الإقليمي بخنيفرة فيما تم نقل الحارس الثاني للشباب الحسين زانا في وضعية حرجة للمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

على المستوى الرياضي، شكل الحادث ضربة موجعة لشباب أطلس خنيفرة الذي ينافس بقوة من أجل الإفلات من شبح الهبوط إلى القسم الثاني، خاصة في ظل الإصابات الخطيرة التي أصيب بها حارسي مرمى الفريق و التي تعني نهاية الموسم بالنسبة لهما. كما نغص الحادث على أنصار الشباب فرحتها بعودة الفريق بتعادل ثمين من ملعب ميمون العرصي بمدينة الحسيمة في مباراة قمة أسفل الترتيب التي جمعته بشباب الريف المحلي، ما مكّن الفريق الخنيفري من الحفاظ على مكانه في الرتبة الرابعة عشرة بفارق نقطة واحدة عن خصمه في مباراة الأحد وبفارق أربع نقط عن الاتحاد الزموي للخميسات صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد فكراوي
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-21 00:09:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك