آخر الأحداث والمستجدات 

18 شركة فلاحية إسبانية ستشارك في الدورة العاشرة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

18 شركة فلاحية إسبانية ستشارك في الدورة العاشرة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس

تشارك إسبانيا في الدورة العاشرة لمعرض الفلاحة بمكناس (SIAM 2015) والمزمع تنظيمه ابتداء من يوم 28 من الشهر الجاري، وأعلنت سفارة مدريد بالرباط أن رواق الجارة الشمالية للمملكة سيكون تحت إشراف المكتب التجاري والاقتصادي التابع للسفارة الإسبانية.

وقالت السفارة إن 18 شركة فلاحية إسبانية ستشارك في المعرض من أجل استعراض خبرتها في المجال الفلاحي وتقديم منتوجاتها الجديدة، ومدى توفر هذه الشركات على معدات تتلاءم مع حاجيات الفلاحين المغاربة.

نفس المصدر أكد أن العرض الإسباني خلال المعرض سيهم مختلف الأنشطة الفلاحية، خصوصا تلك المتعلقة بتقنيات الري، والمزارع البلاستيكية، المعدات الفلاحية، والتجهيزات الخاصة بالماشية وتجميع المحاصيل.

السفارة الإسبانية بالمغرب اعتبرت أن المعرض سيكون أيضا مناسبة بالنسبة للشركات الإسبانية من أجل تقديم عروضها لأول مرة أمام الفلاحين المغاربة، كما أن الشركات الإسبانية "ستكون على موعد لتعزيز علاقتها مع الشركاء المغاربة والفاعلين في مجال الفلاحة"، وتراهن الشركات الإسبانية على الانفتاح على الشركات الإفريقية التي ستكون حاضرة بقوة في المعرض.

وتأتي المشاركة الإسبانية في معرض الفلاحة بمكناس في الوقت الذي تعرف فيه العلاقات الاقتصادية بين المغرب وإسبانيا أفضل حالاتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2015-04-21 00:59:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك