آخر الأحداث والمستجدات 

سيدة من الحاجب تضع مولودها في مرحاض وتتخلى عنه بمستعجلات مكناس

سيدة من الحاجب تضع مولودها في مرحاض وتتخلى عنه بمستعجلات مكناس

أفادت بعض المصادر أن سيدة، تبلغ من العمر 28 سنة وتتحدر من مدينة الحاجب، وضعت مولودها داخل مرحاض مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، مساء الأربعاء الماضي، وتخلت عنه ميتا، وكانت هذه الأخيرة قد حضرت إلى قسم المستعجلات رفقة والدتها وشقيقتها وهي تعاني من مخاض الولادة، قبل أن تلج إلى المرحاض وتضع مولودها الذي توفي في الحال بعد سقوطه على الأرض .

وأضافت المصادر أن هذه السيدة تسللت إلى خارج المستعجلات وأرادت مغادرتها دون أن تخبر الطاقم الطبي، قبل أن ينكشف أمرها بعد العثور على جثة هذا المولود من طرف أحد المواطنين الذي قام بإخبار العناصر الأمنية التي سارعت إلى توقيفها.

وقد تم ربط الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت أوامرها بوضعها تحت الحراسة النظرية وإحالتها على مستشفى الأم والطفل «بانيو» من أجل تلقي العلاجات الضرورية في انتظار أن تسترجع عافيتها ويتم التحقيق معها بخصوص هذا الحادث والأسباب التي جعلتها تتخلى عن مولودها بهذا الشكل، كما تم استدعاء شخص، ادعت أنه زوجها، من طرف المصالح الأمنية من أجل الاستماع إلى أقواله بخصوص علاقته بهذه السيدة وموقفه من الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-04-21 17:30:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك