آخر الأحداث والمستجدات 

إحتمال صعود نادي ثالث إلى بطولة القسم الوطني الأول بسبب حادث فريق أطلس خنيفرة

إحتمال صعود نادي ثالث إلى بطولة القسم الوطني الأول بسبب حادث فريق أطلس خنيفرة

خلف الحادث الذي تعرضت له حافلة نادي شباب خنيفرة المنافس بالدوري الممتاز مؤخرا، ارتباكا كبيرا داخل اتحاد الكرة المغربية والذي يبحث عن حل لإشكال معقد مرتبط بالتأجيلات التي ستطال مباريات النادي المتبقية بالدوري.

ورضخت لجنة المسابقات لطلب شباب خنيفرة بتأجيل مباراته القادمة أمام نهضة بركان عن الجولة 27، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه وعدم جاهزيتهم لخوض النزال، كما سيحتاج لاعبو خنيفرة  لفترة طويلة للتعافي من مخلفات الإصابة التي لحقت بهم.

 وزاد اقتراب الموسم الكروي بالمغرب من نهايته في تعقيد الأوضاع أكثر، وكذلك مطالبة باقي الأندية المعنية بخطر الهبوط للدوري الثاني بمعاملة بالمثل وتأجيل مبارياتها هي الأخرى كي لا تتاح الفرصة أمام خنيفرة للإستفادة من البرمجة و رزمانة المباريات بالفترة القادمة. و إذا لم تظهر مؤشرات بالأفق قريبا عن نهاية أزمة خنيفرة، فإن مقترحا يتم تدارسه وهو إضافة ناديين للدوري الممتاز ليصير العدد لـ18 ناديا وإلغاء مبدأ الهبوط بشكل استثنائي هذا الموسم.

 وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباريات الجولة 28 القادمة جميعها بسبب مشاركة أندية التطواني والرجاء والفتح بالمسابقات الأفريقية، وهو الأمر الذي يتيح إمكانية إعادة ترتيب برمجة نهاية الموسم بشكل مختلف، إذ يسدل الستار على مسابقة الدوري كما هو مقرر سابقا بالأسبوع الأول لشهر يونيو الأمر الذي لا يبدو متاحا حاليا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-23 22:15:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك