آخر الأحداث والمستجدات 

تعيين محمد بوجنان رئيساً للإستعلامات العامة بمكناس

تعيين محمد بوجنان رئيساً للإستعلامات العامة بمكناس

وقع بوشعيب أرميل المدير العام للأمن الوطني،  أول أمس مذكرة داخلية بتعيين محمد بوجنان رئيساً للاستعلامات العامة بمكناس، خلفا لحسن الغفاري الذي تم تعيينه على رأس الاستعلامات العامة بولاية أمن أكادير.

 وذلك في إطار معالجة الوضعية الاجتماعية لهذا الأخير وتقريبه من مقر سكناه بالمنطقة الجنوبية، حيث سبق له وأن تقلد العديد من المناصب المسؤولة للاستعلامات العامة بمدن الصحراء المغربية، على مدى عشرين سنة من مساره المهني، وهو الخبير بالشؤون الصحراوية.

في الآن نفسه، أشارت بعض المصادر المطلعة إلى خبر عودة محمد دعنون رئيس الاستعلامات العامة السابق بولاية أمن مكناس كمسؤول جهوي لهاته المصلحة على جهة فاس مكناس، خصوصا وأن هذا الأخير كان قد دبر المصلحة المذكورة بحنكة وفعالية كبيرتين، مكنتا من تفجير العديد من الملفات الخطيرة، وتفكيك عدة شبكات إرهابية.هذا، وقد سبق لمصلحة الاستعلامات العامة بمكناس، أن عرفت تغييرات كبيرة بعد تنقيل محمد دعنون وعدد من رجالاته بكل من ولايتي القنيطرة وفاس، الأمر الذي أثر سلبا على مردودية هذا الجهاز.

وينتظر، أن تكون لهاته التغييرات والتعيينات الجديدة نتائج إيجابية، خصوصا بعد وضع كل واحد من هؤلاء المسؤولين في مكانه الطبيعي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-24 16:17:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك