آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي ينعش أماله في البقاء بعد فوزه على مضيفه أولمبيك آسفي

المغرب الفاسي ينعش أماله في البقاء بعد فوزه على مضيفه أولمبيك آسفي

فاز فريق المغرب الفاسي بهدف دون مقابل على مضيفه أولمبيك آسفي يوم أمس الجمعة 24 أبريل 2015م، بملعب العبدي بمدينة الجديدة في افتتاح الدورة السابعة والعشرين من البطولة الإحترافية الوطنية. وجاء هدف المغرب الفاسي والوحيد في المباراة في الدقيقة 63 بعد تمريرة من حبيب الله الدحماني إلى وسام البركة الذي انفرد وهزم الحارس حمزة حيمودي.

وكان المغرب الفاسي هو الأفضل في أغلب فترات المباراة وكان بإمكانه أن يفتتح التسجيل منذ الشوط الأول بعد مرور ثماني دقائق عندما انفرد المالي موسى كوني بالمرمى، لكن تسديدته تصدى لها الحارس الذي عاد في الدقيقة 33 ليبعد انفرادا أخطر من مسافة أقرب لأشرف بن الشرقي. ورغم تحسن أداء أولمبيك آسفي الذي لم يلعب في ملعبه المسيرة بسبب إغلاقه من أجل إصلاح العشب في آخر دقائق المباراة إلا أنه فشل في تعديل النتيجة.

وارتقى المغرب الفاسي بعد هذا الفوز السادس والثاني له خارج ملعبه إلى المركز العاشر رافعا رصيده إلى 30 نقطة لتنتعش أماله في البقاء بين الكبار. في المقابل تعرض أولمبيك آسفي لهزيمته العاشرة والثالثة على التوالي ليظل في المركز التاسع بعدما توقف رصيده عند 33 نقطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-04-25 17:01:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك