آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : جريمة قتل بشعة بحي لملاح لقديم بمكناس

عاجل : جريمة قتل بشعة بحي لملاح لقديم بمكناس

اهتز حي لملاح لقديم صبيحة يومه الأحد على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها امرأة في الثلاثينيات من عمرها،بعدما أقدم أحد الجانحين على طعنها بسكين من الحجم المتوسط في صدرها.

وحول تفاصيل الحادث،أفادت مصادر لمكناس بريس،أن خلافا نشب بين الضحية سعاد.ل والجاني م.هشام والملقب ب "الطوغو" وهو من ذوي السوابق العدلية،مما دفع بهذا الأخير الى الإقدام على طعنها بسكين في صدرها،الطعنة التي نقلت على إثرها في حالة جد خطيرة الى مستشفى محمد الخامس بمكناس،حيث توفيت لحظات قليلة بعد وصولها الى المستشفى.

ومباشرة بعد تنفيذه لجريمة النكراء غادر الجاني مسرح الجريمة الى وجهة غير معلومة،حيث انطلقت عملية البحث عنه من طرف عناصر الأمن،كللت باعتقاله في ظرف قياسي.

وتجدر الإشارة الى أن حي لملاح لقديم يعد من بين البؤر السوداء بالعاصمة الإسماعيلية،حيث يعرف بين الفينة والأخرى جرائم عديدة كالإعتداء بالسلاح الأبيض،وتنشط به تجارة المخدرات وحبوب الهلوسة،مما جعل ساكنة هذا الحي تعيش كابوسا شبه يومي دفع بالعديد منها الى مغادرة هذا الحي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-26 16:25:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك