آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يضمن بقاءه رسميا في القسم الوطني الثاني بعد تعادله أمام الراك

النادي المكناسي يضمن بقاءه رسميا في القسم الوطني الثاني بعد تعادله أمام الراك

ضمن فريق النادي المكناسي بقاءه ضمن أندية القسم الوطني الثاني،بعدما كان من بين أبرز المرشحين للنزول الى قسم الهواة،بحكم احتلاله للمراتب الأخيرة منذ بداية البطولة.

وكانت نتيجة التعادل التي عاد بها الكوديم من ملعب الأب جيكو بمدينة الدارالبيضاء، في اللقاء الذي جمعه بعد زوال يوم أمس الأحد،بفريق الراسينغ البيضاوي برسم الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني، قد نزلت بردا وسلاما على قلوب أعضاء المكتب المسير للنادي وعلى رأسهم الرئيس أبو خديجة الذي وحسب ما أفادت به مصادر لمكناس بريس،قد يقدم استقالته بعدما حافظ على مكانة النادي ضمن القسم الثاني،أي الوضع الذي كان عليه أثناء تسلمه مهام تدبير فريق العاصمة الإسماعيلية.

وقد حسمت الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني،أمر النازلين إلى قسم الهواة،ويتعلق الأمر بكل من فريق شباب المحمدية،وفريق أولمبيك الدشيرة،فيما لازال أمر الصاعد إلى جنب اتحاد طنجة إلى قسم الأضواء لم يحسم بعد،رغم احتلال شباب قصبة تادلة للمركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-04-27 12:24:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك