آخر الأحداث والمستجدات 

منحرف يزرع الرعب في نفوس الفتيات بحمرية وسط مكناس

منحرف يزرع الرعب في نفوس الفتيات بحمرية وسط مكناس

على مدى يومين متتاليين، تكرر مشهد غريب دون تدخل يذكر، وجرت أطواره أمام بوابة محل تجاري مشهور بالمدينة الجديدة (حمرية) متخصص في تقديم جميع أنوار العصير والحلويات خصوصا «الفرونشبان»، بثمن مناسب لجميع الشرائح الاجتماعية.

بطل المشهد شاب يبدو عليه تأثير مخدر قوي أفقده الإدراك. أمسك بيده قطعة زجاج حادة حصل عليها بعدما كسر قنينة مشروب كحولي، واستهدف جميع زبائن المحل من الجنس اللطيف، الفتيات والسيدات وتلميذات الإعداديات والثانويات المجاورة، اللواتي يقصدن المحل المذكور للاستمتاع بالعصير والحلويات الشهية.

يهدد كل من همت بدخول المحل بـ«تخسار» وجهها، ويكيل لها كل أنواع الشتائم والسباب المخلة بالأدب، ناعتا إياهن بالعاهرات إن رفضت مده بمبلغ مالي. عدد كبير من الفتيات لم يستطعن مغادرة المكان، رغم الانتهاء من تناول طعامهن مخافة أن ينفذ المنحرف وعيده ويتعرضن لمكروه.

تدخل بعض المستخدمين الذين أمنوا لهن الطريق، رغم أن علامات الاستسلام للأمر الواقع كانت بادية على وجوههم أيضا، بحيث لم يتمكنوا من ثنيه عن مضايقة الزبائن رغم محاولاتهم المحتشمة والبائسة لثنيه، ليعاود الكرة مع كل زبونة أمام مرأى ومسمع المارة ورواد المقشدة من الرجال الذين يتناولون مشروباتهم وحلوياتهم، ويغادرون غير مبالين سوى بإلقاء نظرات جانبية، تاركين النساء والفتيات يعشن لحظات رعب وإرهاب حقيقين خشية أن «يشرط» وجه إحداهن كما يردد في تهديده، وأيضا أمام استغراب المواطنين من عدم الاتصال بعناصر الأمن، بحكم تواجد هذا المحل التجاري بين ولاية الأمن ومنطقة أمنية بشارع محمد الخامس.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنعمر
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-27 14:03:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك