آخر الأحداث والمستجدات 

«كوسومار» الرائدة في سوق السكر تطل على زوار معرض الفلاحة بمكناس بعلامتها الجديدة

«كوسومار» الرائدة في سوق السكر تطل على زوار معرض الفلاحة بمكناس بعلامتها الجديدة

تطل الشركة المغربية «كوسومار» الرائدة عالميا في سوق السكر بهوية بصرية جديدة وذلك في سياق الدينامية التي تشهدها هذه المؤسسة المختصة في مجال الصناعات الغذائية.

وقد أكدت «كوسومار» في بلاغ لها، أن المعرض الدولي للفلاحة بمكناس الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء الماضي سيكون مناسبة لزوار المعرض لاكتشاف علامتها الجديدة، وهي علامة بألوان رمزية للشركة حاضرة بشكل واضح مع إضافة هالة مضيئة. إلى ذلك، فقد تم تحديث الخطوط العريضة العربية واللاتينية وصقلها وكذلك الشكل الذي طالما دون عليه رمز كوسومار والذي توحي قاعدته الدائرية الجديدة بالابتسامة كرمز لعلاقة الثقة المتبادلة مع الزبناء والشكراء.

وذكرنفس البلاغ  أن هذه العلامة التي أصبحت أكثر حداثة ودينامية والتي تجسد صورة شركة في تطور مستمر على درب المعاصرة، تمجد بدقة قيم المتعة والودية بالإضافة إلى الحيوية وطبيعية السكر، هذا المنتوج الأصيل المرتبط بالثقافة والتقاليد المغربية. كما أن العلامة الجديدة تجسد مكانة كوسومار التي تمتد خبرتها إلى ما يزيد عن 85 سنة في خدمة السلسلة السكرية في المغرب.

ومن خلال تقديم علامتها الجديدة، تدشن كوسومار مرحلة جديدة تتلو مرحلة هامة من التطور، وذلك، يؤكد المصدر ذاته، بعد إعادة الهيكلة والتحديث العميقين والناجحين للسلسة السكرية، واللذان هما المجال الفلاحي والأداة الصناعية، تدخل المجموعة عهدا جديدا من التنميةبدعم ثقة مساهميها وشركائها وثروتها البشرية.

كما أفاد البلاغ أن كوسومار تعلن، اعتمادا على خبرة وتجربة مساهميها بما فيهم مجموعة ويلمار الرائدة عالميا في صناعة المواد الغذائية، عن طموحها في أن تصبح فاعلا جهويا في مجال الصناعات الغذائية ومنتجا للقيمة المضافة بالنسبة لجميع المتدخلين. وهو ما يؤكد، حسب ذات المصدر، البعد الوطذني للمجموعة واستعدادها للانفتاح على المستوى الدولي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-04-30 17:36:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك