آخر الأحداث والمستجدات 

القرض الفلاحي يوقع بمكناس على إتفاقية شراكة مع الشركة الوطنية لتسويق البذور

القرض الفلاحي يوقع بمكناس على إتفاقية شراكة مع الشركة الوطنية لتسويق البذور

قامت مجموعة القرض الفلاحي المغرب يوم الخميس الماضي بالتوقيع على اتفاقية شراكة مع الشركة الوطنية لتسويق بذور الفيدرالية الوطنية البيمهنية للبذور والشتائل.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها على هامش النسخة العاشرة من المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، إلى تمويل ومواكبة الفلاحين من أجل تسهيل الولوج إلى المدخلات الزراعية التي يتم تسويقها من قبل الشركة الوطنية لتسويق البذور، وهي البذور المختارة الأسمدة وكذلك منتجات الصحة النباتية. ومن خلال هذه الاتفاقية، تلتزم مجموعة القرض الفلاحي المغرب بتمويل الفلاحين المنتجين للبذور، ومستعملي المدخلات الزراعية وتجار المدخلات الزراعية.

وتتيح للعملاء لإزالة المدخلات الزراعية من الشركة الوطنية لتسويق البذور استفادة منتجي ومستخدمي البذور المختارة من مزايا “باك حساب الفلاح” في حين يستفيد تجار البذور من مزايا “باك المهني”. كما قامت مجموعة القرض الفلاحي المغرب بالتوقيع على اتفاقية شراكة مع الفيدرالية البيمهنية لمنتجي الأرز، والتي تهدف إلى مواكبة وتمويل مصب ومنبع زراعة الأرز وذلك تبعا للعقد البرنامج الموقع بين الحكومة والمهنيين.

وستساهم مجموعة القرض الفلاحي المغرب في تعزيز عمل الفيدرالية البيمهنية لمنتجي الأرز من خلال المساهمة في تنظيم فعاليات علمية و/أو الاقتصادية والإجراأت الترويجية لهذا القطاع، وتوفير الخبرة والمعرفة لصالح حاملي المشاريع لهذا القطاع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-05-02 13:21:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك