آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع صباغ في منتصف عقده الثاني بمقر مديرية السكك الحديدية بمكناس

مصرع صباغ في منتصف عقده الثاني بمقر مديرية السكك الحديدية بمكناس

لقي صباغ في منتصف عقده الثاني مصرعه الأسبوع الماضي بعد سقوطه من رافعة أثناء عملية طلاء واجهة عمارة تتخذها المديرية الجهوية للسكك الحديدية مقرا لها و المتواجدة على مستوى شارع الجيش الملكي بمكناس . و كشفت المصادر بأن الضحية الذي يتحدر من مدينة سلا يشتغل لدى شركة متخصصة في الصباغة لفظ أنفاسه الاخيرة مباشرة بعد سقوطه على الارض من أعلى هذه العمارة .

و أضافت المصادر بأن زميل الضحية الذي كان رفقته فوق هذه الرافعة التي هوت بشكل مفاجئ نجا من موت محقق بأعجوبة بعد أن بقي عالقا و متمسكا بحبل هذه الرافعة ، إذ أصيب بأضرار صحية طفيفة نقل على إثرها الى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي محمد الخامس ، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات في انتظار إحالتها على التشريح الطبي من أجل إعداد تقرير حول الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذه الوفاة .

و ارتباطا بالموضوع حضرت الى مكان الحادث عناصر من الشرطة القضائية التي سارعت الى فتح تحقيق في الموضوع بأمر طرف النيابة العامة يهدف إعداد تقرير مفصل حول أسباب و ملابسات هذا الحادث المروع الذي خلف حالة من الاسف الشديد لدى مجموعة من المواطنين الذين عاينوا وقائعه ، الى جانب التأكد من الوضعية القانونية للشركة و مدى احترامها لحقوق و شروط العمال و هل الضحية مصرح به و يتمتع بجميع الحقوق أم لا ؟

و تجدر الاشارة الى أن السلطات المحلية تقود حملة واسعة النطاق حول عملية طلاء واجهات المنازل و العمارات على مستوى مجموعة من الشوارع و الاماكن الحساسة بالمدينة الاسماعلية و ذلك بأمر من الوالي الحالي ،الذي يراهن على النجاح في المشروع الذي أطلقه مؤخرا يخص ما سمي بتنمية مكناس الكبير .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-05-04 16:47:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك