آخر الأحداث والمستجدات 

حريق مهول بسبع عيون يخلف سبعة ضحايا أصيبوا بحروق خطيرة

حريق مهول بسبع عيون يخلف سبعة ضحايا أصيبوا بحروق خطيرة

خلف حريق مهول، نشب السبت الماضي في منزل بدوار بوراي بمنطقة سبع عيون ضواحي مكناس، سبعة ضحايا أصيبوا جميعهم بحروق جد خطيرة.

وأوضحت مصادر بأن سبب هذا الحريق المهول يعود إلى تسرب غاز البوطان من قنينة صغيرة أثناء عملية تغييرها، وهو ما خلف حالة من الذعر في صفوف السكان، قبل أن تتم السيطرة على الحريق وإنقاذ الضحايا.وأضافت المصادر ذاتها بأن الضحايا السبعة نقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس من أجل تلقي العلاجات الضرورية، إلا أن حالتين كانتا خطيرتين نتيجة الحروق البليغة، التي صنفت في درجة متقدمة من الخطورة، وهو ما استدعى إحالتهما على مستشفيات أخرى. ويتعلق الأمر بسيدة في عقدها الثالث، تم نقلها إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس. فيما تتعلق الحالة الثانية بسيدة في منتصف عقدها الرابع. وقد أحيلت هذه السيدة على مستشفى الاختصاصات بمدينة الدار البيضاء. وقد تم الاحتفاظ بسيدة أخرى في عقدها الثالث، وهي حامل في شهرها الرابع، بمستشفى المدينة، رفقة أربعة أطفال أشقاء أعمارهم تتراوح بين ثلاثة وعشر سنوات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-05-12 17:50:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك