آخر الأحداث والمستجدات 

طالبة مهندسة تتهم أستاذها بالتحرش بها داخل مكتبه بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس

طالبة مهندسة تتهم أستاذها بالتحرش بها داخل مكتبه بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس

اهتزت المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس،على وقع قضية تحرش جنسي بطلها أستاذ يدرس بنفس المدرسة،حيث اتهمته إحدى الطالبات بالتحرش بها داخل مكتبه.

وتعود تفاصيل القضية حسب مصادر لمكناس بريس،الى تفجير طالبة مهندسة لقضية التحرش التي تتعرض لها رفقة العديد من زميلاتها اللاتي اخترن التزام الصمت عوض فضح الأستاذ المتحرش،حيث أفادت نفس المصادر أن هذا الأخير تحرش بالطالبة التي تدرس بسلك الهندسة لفظيا داخل مكتبه بعد أن أغلق الباب، مضيفة أنها قابلت الأستاذ المذكور لطلب رسالة اعتماد التدريب، وأضافت "قاومته بالحوار حتى فتح الباب وأخلى سبيلي".

وحسب نفس المصادر دائما فقد تقدم أب الطالبة بشكاية في الموضوع إلى مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بمكناس،من أجل فتح تحقيق في النازلة،كما من المرتقب أن يتقدم أيضا بشكاية مماثلة إلى القضاء،غير أن بعض الجهات تتحرك بسرعة لتطويق الفضيحة من أجل معالجة الأمر داخل أسوار المدرسة.

وبعد استفساره في الموضوع من طرف مدير المدرسة،نفى الأستاذ المذكور،نفيا قاطعا محاولة التحرش بالطالبة في مكتبه.

هذا ونظم الطلبة المهندسون وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 12 ماي الجاري داخل المدرسة،لمساندة زميلتهم في هذه القضية،الوقفة التي رفعت خلالها شعارات عديدة تطالب الجهات المسؤولة بمحاسبة الأستاذ المتهم بالتحرش وفق القانون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-05-15 17:36:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك