آخر الأحداث والمستجدات 

أطر "الكوديم" تطالب بلقاء والي جهة مكناس محمد قادري لتسوية وضعيتهم المادية

أطر

تقدم أطر النادي المكناسي لكرة القدم، يوم (الاثنين) الماضي، بطلب لقاء محمد قادري، والي جهة مكناس تافيلالت ، وعامل عمالة مكناس، من أجل التدخل لتسوية وضعيتهم المادية تجاه النادي. 

ويتعلق الأمر بـ 31 فردا ضمنهم إداريون ومدربو الفئات الصغرى ومستخدمون ومستخدمات بمركز الاستقبال التابع للنادي (ملعب الخطاطيف سابقا)، وأكد المصدر نفسه أن حالة من التذمر تسود أوساط الموقعين على طلب لقاء والي الجهة، بعدما نفد صبرهم جراء تأخر مسؤولي النادي المكناسي في صرف مستحقاتهم المالية المتمثلة في رواتب 13 شهرا.

 وأضاف المصدر عينه أن الموقعين على الطلب فضلوا إرجاء المطالبة بمستحقاتهم إلى هذا الوقت بالذات نظرا للظروف العصيبة التي عاشها الفريق في سباقه ضد الساعة وضد منافسيه من أجل تأمين البقاء بالقسم الثاني.

وزاد المصدر ذاته أن أسر وعائلات الموقعين على الطلب باتت مهددة بالتشرد والضياع، بعدما وجد أربابها أنفسهم عاجزين بالمرة عن مواجهة تكاليف وحاجيات ومتطلبات الحياة اليومية، علما أن رواتبهم الشهرية هي المصدر الوحيد لرزق أسرهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-05-15 18:16:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك