آخر الأحداث والمستجدات 

إتحاد الخميسات يعود إلى القسم الثاني و أطلس خنيفرة يصارع من أجل البقاء

إتحاد الخميسات يعود إلى القسم الثاني و أطلس خنيفرة يصارع من أجل البقاء

لم يتمكن إتحاد الخميسات من البقاء طويلا بالبطولة الإحترافية التي قدم إليها الموسم الماضي صاعدا من القسم الوطني الثاني، إذ حكم عليه تعادله أمس السبت 16 ماي 2015 أمام النادي القنيطري برسم الدورة 29 بهدف لمثله بالنزول إلى بطولة القسم الوطني الثاني بعد أن ظل بالمرتبة الأخيرة بمجموع 24  نقطة متأخرا  بأربع نقاط عن شباب الحسيمة وشباب خنيفرة المحتلين للمركز الرابع عشر بمجموع 29 نقطة، على بعد دورة واحدة من نهاية البطولة، وكان إتحاد الخميسات بحاجة إلى الفوز على النادي القنيطري ليبقي على أمال ضعيفة بالبقاء.

إذا كات إتحاد الخميسات قد أعلن نازلا إلى القسم الوطني الثاني بعد موسم واحد من صعوده، فإن نتائج الدورة التاسعة والعشرين جعلت من البطاقة الثانية المؤدية للنزول إلى القسم الثاني منحصرة بين شباب خنيفرة المتعادل بتطوان أمام المغرب التطواني وشباب الحسيمة المنهزم بحصة ثقيلة أمام الجيش الملكي.

شاب الحسيمة وشباب خنيفرة يحتلان مع المركز الرابع عشر بمجموع 29 نقطة وستكون الدورة ألأخيرة حاسمة لتسمية من منهما سيصاحب إتحاد الخميسات إلى القسم الثاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-05-17 17:43:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك