آخر الأحداث والمستجدات 

نقل نهائيات بطولة كرة السلة إلى قاعة المسيرة بمكناس بدل قاعة الساكنية بالقنيطرة

نقل نهائيات بطولة كرة السلة إلى قاعة المسيرة بمكناس بدل قاعة الساكنية بالقنيطرة

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة على تحويل نهائيات البطولات الوطنية من قاعة الساكنية بالقنيطرة إلى المسيرة بمكناس، بعد أن تقدم فريق أمل الصويرة باحتجاج على اعتبار أن فريقه للسيدات حامل اللقب سيواجه برسم نهائي البطولة الوطنية للسيدات فريق النادي القنيطري.

وكان الاختيار في الوهلة الأولى قد وقع على القاعة المغطاة الساكنية بمدينة القنيطرة لاحتضان الأطوار النهائية للبطولة الوطنية لكرة السلة عن الموسم الرياضي 2014-2015 بعد تنافس مع كل من مكناس و الصويرة  قبل أن تنتقل النهائيات إلى مدينة مكناس مع الإحتفاظ بنفس البرنامج و التوقيت و ذلك أيام 29 و 30 و 31 ماي الجاري لينتهي بذلك موسم الكرة البرتقالية.

وتنطلق فعاليات هذه الأدوار النهائية يوم الجمعة 29 ماي بإقامة مباراتي نصف نهائي البطولة الوطنية لكرة السلة للرجال، و يجمع نصف النهائي الأول انطلاقا من الرابعة عصرا بين جمعية سلا حامل اللقب و الباحث عن الازدواجية و جاره الجيش الملكي، بينما يجمع نصف النهائي الثاني في إعادة لنصف نهائي كأس العرش بأكادير بين نهضة اتحاد طنجة و جاره شباب الريف الحسيمي و هو اللقاء الثأري الذي سينطلق عند السابعة مساء.

وتقام يوم السبت 30 ماي مباراة نهائية لبطولة القسم الوطني الثالث تليها في السادسة مساء مباراة الترتيب على أن تقام في يوم الأحد 31 ماي أربع نهايات تنطلق في العاشرة صباحا بإقامة نهائي بطولة القسم الوطني الثاني إناث يليه نهائي بطولة القسم الثاني الذي سينطلق مع منتصف النهار و عند الثالثة بعد الظهر تنطلق المباراة النهائية لبطولة القسم الأول إناث بين حامل اللقب أمل الصويرة الذي تأهل على حساب الفلاحة القنيطري و الذي سيواجه إناث النادي القنيطري اللواتي أزحن إناث النادي المكناسي. وتنطلق المباراة النهائية للبطولة الوطنية في حدود السادسة مساء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الواحد الشرفي
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-05-28 19:10:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك