آخر الأحداث والمستجدات 

سبع عيون : تذمر الطلبة من خدمات حافلات سيتي باص

سبع عيون : تذمر الطلبة من خدمات حافلات سيتي باص

عبر عدد من زبناء شركة حافلات النقل "سيتي باص" وجلهم من الطلبة والتلاميذ عن استيائهم من الخدمات التي تقدمها الشركة. وأفاد عدد من المتصلين هاتفيا وعبر الانترنيت أن الحافلات التي تؤمن الربط بين مدينة سبع عيون ومدينة مكناس  غالبا ما تكون في حالة ميكانيكية جعل الرحلة التي لا تتعدى 17 كيلومترا متعبة،بل يعاني الطلبة من تأخرهم في الالتحاق بمؤسساتهم خصوصا وأن حالات الأعطاب الميكانيكية عديدة، وهو ما جعل الخدمة ضعيفة لا تتجاوب مع دفاتر التحملات ولا مع الحقوق البسيطة للزبناء. وصار أول ما يفكر فيه مستعملو الحافلات هو الوصول بسلام.

ويلجأ عدد كبير إلى خدمات الحافلات لكونها أقل تكلفة. كما يؤدي الطلبة والتلاميذ مبلغ 175 درهما كواجب انخراط شهري مقابل التنقل اليومي،إلا أن أغلبهم أصبح غير راض على الخدمات المقدمة. وكان رئيس المجلس البلدي لمدينة سبع عيون قد وعد الطلبة بحل مشكل الحافلات بالتدخل لتحسين الخدمات،لكن شيئا لم يتحقق.
وقد أصبحت شركة يتي باص مضطرة لتغيير الحافلات المخصصة للمدينة بأخرى أفضل حالا، فيما تتحمل بلدية سبع عيون وسلطاتها وكذا رجال الدرك جزءا من المسؤولية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-12-26 21:32:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك