آخر الأحداث والمستجدات 

بداية الترمضينة بمكناس : مواجهات بالسيوف تسفر عن جرحى بأحياء سيدي بابا وبوزكري

بداية الترمضينة بمكناس : مواجهات بالسيوف تسفر عن جرحى بأحياء سيدي بابا وبوزكري

انطلقت شرارة ما يصطلح عليه بالترمضينة،بمدينة مكناس خلال اليومين الماضيين،حيث أسفرت مواجهات دامية بالسيوف الى إصابة شخصين بجروح خطيرة بكل من أحياء سيدي بابا وسيدي بوزكري.

المواجهات الأولى اندلعت بحي سيدي بوزكري وذلك قبيل موعد الإفطار،أصيب خلالها أحد الأطراف المتشجارة بإصابة خطيرة في الصدر جراء تلقيه طعنة من سيف غريمه،كادت ترديه قتيلا،ليتم نقله على إثرها الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وفيما يخص حي سيدي بابا الذي تندلع  فيه بين الفينة والأخرى مواجهات دامية بالسيوف بين العديد من الجانحين،أسفرت إحداها يوم أمس الأحد عن إصابة أحدهم إصابة خطيرة في اليد،بعدما حاول التصدي لضربة سيف من غريمه،حيث أكدت مصادر لمكناس بريس،أن المصاب الذي يتلقى العلاج حاليا بمستشفى محمد الخامس قد تبتر يده جراء هذه الإصابة،في حالة عدم نقله الى المستشفى الجامعي بفاس.

وتجدر الإشارة الى أن أحياء سيدي بابا وسيدي بوزكري،يعدان من بين البؤر الأمنية السوداء بالمدينة،حيث تندلع فيها مواجهات بالأسلحة البيضاء بين بعض الباعة المتوجلين تارة،وبين جانحين ومنحرفين تارة أخرى،مما يستدعي تعزيز دوريات الأمن بهذه المناطق استباقا لما لا يحمد عقباه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-23 19:31:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك