آخر الأحداث والمستجدات 

دفاع حمرية خنيفرة من عصبة مكناس تافيلالت يصعد إلى القسم الثاني هواة

دفاع حمرية خنيفرة من عصبة مكناس تافيلالت يصعد  إلى القسم الثاني هواة

تمكنت عشرة فرق من تحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة في انتظار تحديد الفريق الصاعد من عصبة الصحراء.  وصعد إلى القسم الثاني هواة نادي الشباب الحسني من عصبة الدار البيضاء الكبرى، وسجل وداد قلعة السراغنة العودة إلى هذا القسم عن عصبة الجنوب، وفي عصبة تادلة تمكن جمعية الرجاء الرياضي أزيلال من تحقيق الصعود، وفاز نجم آسفي بالبطولة الجهوية لعصبة دكالة عبدة ليتمكن من تحقيق الصعود.

وعن عصبة الغرب صعد فريق الجمعية الرياضية المنصورية، الذي نزل إلى بطولة العصبة في الموسم قبل الماضي، وعن عصبة وسط الشمال تمكن اتحاد عين الشقف فاس من تحقي الصعود، وصعد دفاع حمرية خنيفرة من عصبة مكناس تافيلالت. وعاد نهضة زايو إلى القسم الثاني هواة بعد تتويجه بطلا لعصبة الشرق، والتحق به وداد طنجة من عصبة الشمال، وعن عصبة سوس نال بطاقة الصعود شباب القليعة، الذي عوض أمجاد هوارة.

وتنتظر اللجنة الجامعية المكلفة بتسيير شؤون الهواة تحديد الفريق الصاعد عن عصبة الصحراء، والتي نزل منها فريق نهضة طرفاية إلى البطولة الشرفية. يشار إلى أن لجنة الهواة حددت مبدئيا 19 شتنبر المقبل موعدا لانطلاق بطولتي القسمين الأول والثاني هواة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حسن الرفيق
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-06-24 20:37:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك