آخر الأحداث والمستجدات 

شباب أطلس خنيفرة يفسخ عقود 16 لاعبا بعد نزوله إلى القسم الثاني

شباب أطلس خنيفرة يفسخ عقود 16 لاعبا بعد نزوله إلى القسم الثاني

اضطر نادي شباب خنيفرة لكرة القدم، الذي هبط للدوري الثاني الموسم المنصرم، لفسخ عقود 16 لاعبا بصفوفه، والعمل من جديد على ضم عناصر اخرى لبدء رحلة صعود ثانية بعد الإنفصال عن مدربه التونسي فوزي الزواغي والتعاقد مع أوغني بدلا عنه.

وملت القائمة عناصر خبرة كبيرة منها محمد أوناجم المنتقل للوداد وعبد العالي العبوبي المنتقل لاتحاد طنجة، إضافة لكمال أيت الحاج الذي انتقل لآسفي ومينان ديوف العائد لخريبكة وأكوزول والسحمودي ويونس بودي المرجح انتقاله للفتح الرباطي بجانب أمين ماحا الذ وقع بكوفات وجدة.

وقرر مجلس إدارة النادي الإحتفاظ بالمخضرم ربيع هوبري بجانب الحارس بوعميرة ومحمد الركاب مع ضم عناصر جديدة من أندية اخرى بالدوري الثاني والأول.

وكان شباب خنيفرة ورئيسه أوعبا قد أطلقوا النار على اتحاد الكرة واتهموا أندية بالتآمر لهبوط الفريق منها الرجاء والحسيمة والجديدة وهو ما جر رئيس خنيفرة للمثول أمام لجنة الأخلاقيات والإنضباط التابعة لاتحاد الكرة دون أن تصدر أي عقوبة بحقه لغاية الآن بعد مرور فترة طويلة عن نهاية مسابقة الدوري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : منعم بلمقدم
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-29 04:44:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك