آخر الأحداث والمستجدات 

تواصل إحتجاجات محبي و أنصار النادي المكناسي تنديدا بالوضع الذي آل إليه الفريق

تواصل إحتجاجات محبي و أنصار النادي المكناسي تنديدا بالوضع الذي آل إليه الفريق

مازال الشارع الرياضي بمكناس ينتظر بلهفة وشغف كبيرين موعد الجمع العام العادي للنادي المكناسي لكرة القدم، الذي ستتضح على ضوء أشغاله مجموعة من الأمور ، أبرزها هوية الرئيس الجديد، خصوصا بعد إعلان الرئيس عبد المجيد أبو خديجة تنحيه، في ظل تفاقم الأزمة المالية الخانقة وتعالي الأصوات المطالبة برحيله.

واحتشدت فيها مكونات فصيل ”ريد مان”، أحد الإلترات النشيطة المساندة للنادي، أخيرا أمام مقر ولاية جهة مكناس تافيلالت، وجددت من خلالها التعبير عن سخطها وتذمرها الكبيرين من الوضع الذي آل إليه الفريق.

ورفع  المحتجون شعارات تندد بـ ”الاختلالات وسوء التدبير” الذي يئن تحت وطأته الفريق منذ مواسم، محملين المسؤولية بشكل مباشر لعبد المجيد أبو خديجة، ورئيس المجلس الإداري للنادي المكناسي محمد بلماحي، مطالبين برحيلهما عن التسيير، وتعويضهما بكفاءات رياضية أخرى.

وعبر عدد من أنصار النادي المكناسي عن قلقهم من الغموض الكبير الذي يلف مستقبل “الكوديم”، مبدين تخوفهم من تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما عانى الفريق في أسفل الترتيب، ولم يتمكن من تأمين بقائه بالقسم الثاني إلى بعد الدورة 29.

يشار إلى أن النادي المكناسي مهدد بفقدان أكثر من 19 لاعبا بعد انتهاء العقود التي تربطهم بالفريق، إذ عبر بعضهم عن نيته في تغيير الأجواء. كما أن أطره التقنية والإدارية ومستخدميه يعيشون وضعا صعبا جراء عدم صرف مستحقاتهم، المتمثلة في رواتب 14 شهرا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-06-30 21:00:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك