آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة متهم بهتك عرض قاصر بمكناس بسبع سنوات سجنا

إدانة متهم بهتك عرض قاصر بمكناس  بسبع سنوات سجنا

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة المتهم (ن.ع) بسبع سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل السكر العلني البين، والتغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنف، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى. وعلى غرار غرفة الجنايات الابتدائية قررت الغرفة الاستئنافية مناقشة القضية في جلسة سرية لمساسها بالأخلاق العامة.

وتفجرت القضية مساء ثامن عشر يونيو قبل الماضي، عندما كان(م.ف) في طريقه إلى مقهى الأندلس، الواقعة بالقرب من السكة الحديدية بحي البساتين بمكناس، بغرض مشاهدة مباراة في كرة القدم، قبل أن تسترعي انتباهه مجموعة من أبناء الحي وهي تطارد شخصا كان يطلق ساقيه للريح، ما جعله يشاركها في تعقب الفار إلى أن تمكنوا من إيقافه، ليخبر ساعتها من طرف بعض المطاردين أن المعني بالأمر ضبط متلبسا بممارسة الجنس على طفل قاصر بالخلاء المحاذي للسكة الحديدية، ليقوم بربط الاتصال بالمصالح الأمنية، التي حضرت عناصرها إلى عين المكان، وعملت على اقتياد الجاني والضحية القاصر إلى مصلحة المداومة، التي كانت تؤمنها في تلك الليلة من ليالي الصيف الدافئة الدائرة الحادية عشرة للشرطة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباج
التاريخ : 2015-07-03 21:04:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك