آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : التحقيق مع رئيس غرفة التجارة بمكناس في قضية سرقة تجهيزات مقر جمعية

عاجل : التحقيق مع رئيس غرفة التجارة بمكناس في قضية سرقة تجهيزات مقر جمعية

قامت عناصر الأمن مساء أمس السبت بالتحقيق مع رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس،على خلفية اتهامه بسرقة تجهيزات مقر الجمعية المهنية لتجار المدينة العتيقة.

ورغم وجود المقر في وضعية تشميع بطلب من رئيس الغرفة نفسه،فقد عمد هذا الأخير حسب ما صرح به أعضاء الجمعية المهنية لمكناس بريس،الى السطو على جميع التجهيزات الموجودة داخل المقر،حيث تقدر قيمتها حسب نفس المصدر ب15 مليون سنتيم.

وحول تفاصيل عملية سرقة مقر الجمعية،صرح نفس المصدر،أن أحد التجار تفاجأ فجر يوم أمس السبت ببعض الأشخاص يقومون بسرقة تجهيزات مقر الجمعية،ليربط الإتصال بأعضاء الجمعية الذين حضروا الى عين المكان،بعد هروب الجناة،وقامو باستفسار رجل أمن خاص وجدوه واقفا أمام المقر،فأخبرهم أنه تم إخلاء المقر من كل تجهيزاته بأمر من رئيس الغرفة الحاج الطاهري،حيث تم كسر الباب في تحدي صارخ لسلطة القانون،وإخراج كل تجهيزات المقر،ليربط بعد ذلك أعضاء الجمعية الاتصال بالشرطة الذين حضروا بدورهم الى عين المكان للتحقيق في القضية.

وبعد التحقيق مع رئيس الغرفة الحاج الطاهري بأمر من النيابة العامة بمقر دائرة الشرطة بلهديم،تم اصطحابه داخل سيارة الشرطة الى فضاء المعرض التابع بدوره للغرفة للبحث عن المسروقات،فلم يعثر على أي شيء،ليتم عرض رئيس الغرفة على أنظار النيابة العامة في حالة سراح،حيث ستجري أولى جلسات القضية يوم غد الإثنين.

وتجدر الإشارة الى أن مقر الجمعية المهنية لتجار المدينة العتيقة،الذي تم تشميعه بطلب من رئيس الغرفة،كان يستقبل شهر كل رمضان أزيد من 3000 صائم من الفقراء والمعوزين،في عملية إفطار تعد الكبرى من نوعها على المستوى الوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-05 21:48:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك