آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : اعتقال رئيس جماعة الدخيسة متلبسا في قضية رشوة

عاجل : اعتقال رئيس جماعة الدخيسة متلبسا في قضية رشوة

علمت مكناس بريس ،أنه جرى اعتقال رئيس جماعة الدخيسة بعد زوال يومه الإثنين بحي حمرية بمكناس،متلبسا بتسلم رشوة من مقاول،بعدما تم نصب كمين له بتنسيق مع النيابة العامة.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فإن المعطيات الأولية تشير الى كون عملية اعتقال رئيس جماعة الدخيسة،جاءت بعد أن حركت النيابة العامة،شكاية من أحد المقاولين يتهم فيها الرئيس المذكور بمطالبته برشوة نظير قضاء غرض له،ليتم بعد ذلك نصب كمين للمتهم،تمثل في تسجيل أرقام الأوراق النقدية للمبلغ الذي طلبه من المقاول،والمحدد في 10 ألاف درهم،وضرب معه موعدا في الشارع العام بالمدينة الجديدة وسط مدينة مكناس،ليتم بعد ذلك إلقاء القبض عليه متلبسا بتسلم الظرف الذي يحتوي على المبلغ المالي.

وخضع عبد العالي حدا،رئيس جماعة الدخيسة،لساعات مرطونية من التحقيق،بمقر ولاية أمن مكناس،حيث يوجد حاليا رهن الحراسة النظرية،في انتظار تقديمه للمحاكمة.

وتجدر  الإشارة الى أن رئيس جماعة الدخيسة،قد صدر في حقه مؤخرا حكم بالسجن بأربعة شهور موقوفة التنفيذ وغرامة مالية نافذة قدرها 2000 درهم وتعويض لفائدة المطالب بالحق المدني قدره 15 ألف درهم،بعدما أن تمت إدانته بتهمة اختلاس وتبديد أموال عمومية والمشاركة في ذلك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-07 02:50:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك