آخر الأحداث والمستجدات 

مولاي ادريس زرهون تحتضن نشاطا جمعويا بدار الضيافة إناس

مولاي ادريس زرهون تحتضن نشاطا جمعويا بدار الضيافة إناس

تنظم جمعية جذور لتنمية مولاي ادريس ومنطقة زرهون  مراسيم توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية جذور لتنمية مولاي ادريس ومنطقة زرهون وجمعية رياضة وتنمية، وذلك يوم الاثنين 13 يوليوز أثناء وجبة الافطار بدار الضيافة إناس.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تكثيف التواصل بين الجمعيتين وتبادل التجارب والخبرات فيما بينهما في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية والتنمية، خاصة و أن نشاط أغلب الجمعيات يتسم بالطابع الموسمي والمناسباتية، حيث تعيش أغلب الجمعيات في حالة "سبات" ولا تظهر إلا في المواعيد الإنتخابية أو في المناسبات الدينية والإجتماعية كشهر رمضان والأعياد والدخول المدرسي. كما أنه يتم تسجيل بين فترة وأخرى اختفاء بعض الجمعيات، لعدم تمكنها من الحفاظ على وتيرة عمل متواصلة مع الشريحة المعنية وعجزها عن إعادة إنتاج ذاتها ماديا واجتماعيا بسبب ارتباطها بدعم الدولة أو المنظمات غير الحكومية، وهو ما يبرز بوضوح من خلال المشاكل المتعلقة بالمقرات أو ببطء تجسيد المشاريع وبرمجة النشاطات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-12 18:35:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك