آخر الأحداث والمستجدات 

رد مستشاري مجلس بوفكران بخصوص موضوع ابتزاز مستثمر

رد مستشاري مجلس بوفكران بخصوص موضوع ابتزاز مستثمر

توصل مكناس بريس برد مجموعة من مستشاري مجلس جماعة بوفكران،يوضحون من خلاله حيثيات معارضتهم لما وصفوها بالخروقات التي ارتكبها مستثمر فاز بصفقة كراء منتزه واد بوفكران التابع للجماعة.

المستشارون لم يثنهم انتماؤهم الى فريق الأغلبية والى  حزب العدالة والتنمية،أي نفس الحزب الذي ينتمي إليه رئيس المجلس،عن معارضة ما اعتبروها خروقات شابت عملية استغلال منتزه واد بوفكران.

وحسب المستشارين الذين التقت بهم مكناس بريس،فإن المستثمر لم يلتزم بكافة بنود دفتر التحملات الذي وضع لتحديد شروط استغلال المنتزه،حيث قام بحفر بئر بدون ترخيص خارج الفضاء،كما قام بحذف ملعب داخل المنتزه وتعويضه بشلال وفضاء للألعاب،بالإضافة إلى قيامه ببعض الأشغال الكبرى التي تتطلب ترخيصا مسبقا،كتشييده لإحدى البنايات،حسب نفس المستشارين.

وحول اتهامات المستثمر لهم بالابتزاز،قالوا أن ليس لديهم أي مشكل مع المستثمر كشخص،بل بالعكس فهم يقدرونه ويعترفون بمصداقيته في العمل التي أظهرها في عدة مشاريع قام بها لصالح المجلس،لكن المشكل المطروح في الوقت الراهن يتعلق بعدم احترامه لكافة بنود دفتر التحملات،وقد قاموا بتوجيه عدة مراسلات إلى سلطة الوصاية حول هذا الموضوع،بعد وصول باب الحوار معه ومع رئيس المجلس الذي يدعمه إلى الباب المسدود.

وحول اتهامات رئيس المجلس لهم بمعارضة المشاريع التنموية بالمدينة،فقد صرح نائب الرئيس بأن الأمر يتعلق بمزايدات ومغالطات،تدخل من باب المزايدات السياسية،وقد أوضح أنهم فعلا قاموا بمعارضة عملية اقتلاع أشجار يزيد عمرها عن 20 سنة،وتعويضها بأشجار النخيل،فهذا من وجهة نظرهم لا يخدم المدينة،فيما كان بالإمكان استغلال دعم شركة العمران التي قامت بعملية التشجير على نفقتها في مشاريع أخرى،تستفيد منها الساكنة بشكل كبير.

وحول أخر مستجد سياسي في الموضوع فقد صرح نائب رئيس جماعة بوفكران،أنه سيقدم استقالته من حزب العدالة والتنمية وسينضم لحزب الإستقلال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-15 20:54:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك