آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يتعاقد مع مدرب بلجيكي

النادي المكناسي يتعاقد مع مدرب بلجيكي

قررت فدوى بكار، مديرة النادي المكناسي لكرة القدم - في غياب تام للمكتب المسير-  الاستغناء على خدمات المدرب فؤاد عسو، الذي تحمل مسؤولية لم شمل فريق مشتت، غادره جل لاعبوه نحو فرق أخرى، وذلك بالاستعانة بلاعبين جدد جلبهم من فرق الهواة ( الاتحاد القاسمي، وفتح الناظور و الاتحاد الإسلامي الوجدي وكذا النادي القنيطري ) .

ووصل عدد اللاعبين الذين استقدمهم الفريق لحد الآن 30 لاعبا استعدادا لدخول غمار بطولة الموسم المقبل، و استحقاقات كأس العرش . وقال فؤاد عسو في تصريح خاص عقب اجتماع له مع مديرة النادي عصر أمس الأحد أنه غير مستعد للإشراف عن النادي المكناسي بداعي حالته الصحية معربا في ذات الوقت عن دهشته لظهور مدرب جديد رفقة أربعة لاعبين.  وعلى الرغم من مهام الإشراف الفني العام على الفريق التي أسندت له، فإن عسو رفضه جملة وتفصيلا مضيفا أنه فعل حسنا بإعادة جمع الفريق المكناسي المشردم وأن دوره انتهى هنا متمنيا حظا موفقا للمدرب الجديد .

ويتابع النادي المكناسي استعداداته بالملعب الشرفي بمكناس في أجواء مشحونة تحت أنظار جمهوره الغاضب للحالة السيئة التي بات عليها فريقه، في غياب تام لأعضاء المكتب المسير، الذين فضلوا عدم الظهور، حتى لا تتم مطالبتهم بمستحقات مستخدمي وتقنيي وإداريي النادي الذين يعيشون وضعا كارتيا بسبب عدم توصلهم بأجورهم منذ أزيد من 14 أشهر، إضافة إلى اللاعبين الذين لا زالوا مرتبطين بالكوديم،.

 المدرب البلجيكي الجديد للنادي المكناسي آورال مالكوك التركي الأصل سبق وأن ساعد عزيز كركاش في تدريب النادي القنيطري وشباب المسيرة كما سبق له أن درب الأهلي الليبي و طارابازون التركي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فريد الوريش
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-27 22:00:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك