آخر الأحداث والمستجدات 

مجاط على صفيح ساخن : رئيس الجماعة يهرب الى مقر القيادة بعد هجوم مواطنين غاضبين عليه

مجاط على صفيح ساخن : رئيس الجماعة يهرب الى مقر القيادة بعد هجوم مواطنين غاضبين عليه

هاجم عشرات المواطنين من ساكنة جماعة مجاط،يوم أمس الإثنين،رئيس الجماعة لحظة خروجه من مقر القيادة،حيث قاموا برميه بالحجارة ولاحقوه الى داخل القيادة ورماه بعضهم بالكراسي الموجودة داخل الإدارة الترابية،وكادت الأمور أن تتطور الى ما لا يحمد عقباه لولا تدخل القائد ورجال الدرك.

وحول تفاصيل الحادث،أكدت مصادر لمكناس بريس أن شرارته انطلقت بوقفة احتجاجية أمام مقر قيادة مجاط،من تنظيم ساكنة دوار الكاريان،احتجاجا على تدهور الأوضاع الأمنية والإعتداءات المتكررة على الساكنة، أبطالها بعض الجانحين المخمورين،كان أخرها اعتداء شنيع على أحد الشباب نقل على إثره الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحول أسباب مهاجمة الرئيس،أكدت بعض المصادر من عين المكان أن "الشعارات التي رفعت في الوقفة الإحتجاجية،استفزت الرئيس،حيث صدحت حناجرهم بمطالبته بالرحيل عن الجماعة،الشيء الذي دفعه الى توجيه إشارة غير أخلاقية الى المحتجين مما دفعهم الى مهاجمته".

وفي اتصال هاتفي برئيس الجماعة،أكد لمكناس بريس،أنه فوجئ لحظة خروجه من مقر قيادة مجاط،عائدا الى مكتبه،بمهاجمته من طرف عشرات الأشخاص،الأمر الذي دفعه الى الهروب والإحتماء داخل مكتب القائد،مضيفا أنه تعرض لإعتداءات لفظية وجسدية،حيث سلمت له شهادة طبية تثبت مدة العجز المؤقت أزيد من 20 يوما.وحول أسباب هذا الإعتداء أكد رئيس الجماعة أن خصومه السياسيين قاموا بتحريض وشحن المحتجين ضده،كما استغرب عدم اعتقال المعتدين مع العلم أن رجال الدرك كانوا حاضرين بعين المكان.هذا ونفى أن تكون قد صدرت منه أي إشارة غير أخلاقية اتجاه المحتجين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-28 20:01:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك